التسويق والمبيعات الجزء الثانى
Promoted slide
Sign in Now!

التسويق والمبيعات الجزء الثانى

نبذة عن البرنامج:

كثيراً ما يحدث خلط في أذهاننا بين مفهوم التسويق ومفهوم البيع، فغالباً ما يساء فهم التسويق ويساء استخدامه، فقد تبين أن الكثيرون يعدون التسويق مرادفاً للبيع أو الترويج أو الإعلان التجاري.إن سوء الفهم هنا يرتكز على حقيقة أن السوق قد تطورت من بداية ظهور مفهوم التسويق حتى الربع الأول من القرن العشرين كان تركيز السوق منصباً على الإنتاج. بعد ذلك تغير أسلوب التسويق من مفهوم البيع إلى الزبون ، وظهرت مفاهيم جديدة مثل اختلاف المنتج، وخدمة الزبون وجودة الخدمة .

 

أهداف البرنامج :

  • تزويد المشاركين بمفهوم السوق وكيفيه التعبير عنه
  • معرفة كيفية اكساب العملاء .
  • أن يدرك موظفي البيع أهمية الدور الذي يقومون به ومدى تأثيره على المنظمة. وأن يتعلم موظفي البيع مواصفات البائع الناجح.
  • أن يتعلم موظفو البيع الربط بين ما تعلموه في مهارات الإتصال ومهارات خدمة العملاء وبين فن البيع.
  • التدريب علي كيفيه البيع باحدث الطرق.

 

المستهدفين من البرنامج :

  • كافة الشرائح الادارية المهتمين بقطاع التسويق.
  • موظفي التسويق والعلاقات العامة في القطاع العام والخاص.
  • المدراء ورؤساء الاقسام.
  • مسؤولي المبيعات ومندوبي التسويق والمبيعات والاعلان والدعاية.
  • موظفي الاستقبال وخدمة الجمهور.

 

المهارات :

  • مهارة الإدارة .
  • مهارة التخطيط
  • مهارة القيادة
  • مهارة الاشراف
  • مهارة إدارة الوقت

 

السمات :

  • التطور
  • التفهّم
  • المواكبة
  • الترقّي
  • النجاح

 

المناخ :

  • التحفيز
  • المشاركة
  • المعايشة

 

سجل الآن ... وقم بتطوير مهاراتك للحصول على وظيفة أفضل.

التدريب عن بعد

برامج تدريبية متخصصة

التدريب على رأس العمل

Sign in Now!